ماني: طموحنا لن يتوقف عند الفوز بالدوري

الثلاثاء - 30 يونيو 2020

Tue - 30 Jun 2020








ساديو ماني ومحمد صلاح                                                     (د ب أ)
ساديو ماني ومحمد صلاح (د ب أ)
قال مهاجم ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني إن طموح فريقه لن يتوقف عند الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما.

وأضاف المهاجم، الذي لعب دورا بارزا في مسيرة ناديه للفوز باللقب، أن اللاعبين ومدربهم الألماني يورجن كلوب يتطلعون بحماس للبناء على نجاحهم.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي لناديه أمس»أعتقد أن تلك خطوة جديدة في مسيرتنا جميعا لتحقيق ما نريد تحقيقه، لأنك كلاعب كرة قدم محترف يجب أن تكون دائما تواقا للفوز بكل شيء». وواصل»أعتقد أننا لدينا فريق عظيم، وطاقم فني مميز وناد مدهش، لذلك لدينا خطوة أخرى وأشياء كثيرة لتحقيقها، لهذا السبب لن نتوقف هنا».

وقال ماني إن شخصية اللاعبين في الفريق تظهر أنهم لن يعولوا على إنجازاتهم في الموسم المقبل.

وأضاف «نحتاج فقط إلى أن نثق بأنفسنا، وأن نواصل العمل بجد، وأن نكون متواضعين بالتأكيد، العمل بجد ومحاولة تحقيق أشياء أكبر وأكبر مع هذا الفريق، لا نرغب في التوقف ولن نتوقف بالتأكيد بعدما أصبحنا أبطالا».

وكشف ماني عن رغبة فريقه في إنهاء الموسم بمجموعة من الأرقام القياسية، متضمنة الحصول على أكبر عدد من النقاط، وهو 100 نقطة والمسجل باسم البطل السابق مانشستر سيتي.

وأوضح «الأرقام القياسية في كرة القدم دائما موجودة ليتم تحطيمها، لذلك بالتأكيد نريد تحقيق شيئ مميز بعد أن أصبحنا الأبطال».

وتابع «بالتأكيد ستكون مباراتنا أما مانشستر سيتي غدا جيدة، بالنسبة لنا لن تكون هناك أعذار، نحتاج إلى فعل كل شيء ممكن من أجل الفوز، لأنه يتبقى لنا 7 مباريات».