x

تدشين مبادرة "حماية" في المدينة المنورة

الاثنين - 29 يونيو 2020

Mon - 29 Jun 2020



دُشنت مبادرة حماية مساء الأمس، إحدى مبادرات خير المدينة، والتي تحظى برعاية أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، ميدانيا في أهم ستة مواقع في المدينة المنورة (طريق سلطانة، ممشى العبّاس، الراشد مول، النور مول، العالية مول، المنار مول).

وبدأت الانطلاقه بأكثر من 300 متطوع ومتطوعه تم تدريبهم ليكونوا مؤهلين للعمل في الميدان، بحضور المدير التنفيذي والمتحدث الرسمي للمبادرة الأستاذ مشعل بن ياسين التهامي، وعدد من ممثلي الجهات الرسمية المشاركة في المبادرة.

وبدأت الانطلاقة بكلمة تحفيزية ألقاها التهامي موجزها "المدينة المنورة بحاجة إلى أبنائها، واليوم هي فرصتكم للمساهمة في توعية المجتمع وتطبيق الإجراءات الاحترازية لجعل المدينة المنورة من المدن الأولى تعافيا". وانطلقت الفرق التطوعية في المناطق المستهدفة بكل همة ونشاط، وفقا للمتحدث الرسمي للمبادرة الأستاذ مشعل التهامي الذي أشاد بهمة المتطوعين العالية وحماستهم في المساهمة من أجل المجتمع المديني.

بذكر أن مبادرة حماية إحدى مبادرات خير المدينة، وتهدف إلى تعزيز الإجراءات الاحترازية من خلال توعية وتثقيف وتنظيم المواطنين والمقيمين في أماكن التجمعات من بمشاركة الفرق التطوعية.

أضف تعليقاً

Add Comment