أحبطت الجمارك السعودية محاولتين لتهريب كمية من مادة الكوكايين بلغت نحو 1.4 كجم عثر عليها مخبأة في أحشاء سيدتين، عند قدومهما إلى السعودية عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي حمود الفلاي في بيان صحفي أمس أنه عند شروع المراقبة الجمركية في إجراءات الكشف والمعاينة لركاب إحدى الرحلات اشتبهت بامرأة كانت ضمن ركاب الرحلة وبإخضاعها للتفتيش الذاتي وعرضها على جهاز فحص الأحشاء تأكدت إيجابية النتيجة، حيث عثر بداخل أحشائها على 68 كبسولة تحتوي جميعها على 537 جراما من الكوكايين.
وأبان أنه أحبطت محاولة سيدة كانت ضمن ركاب رحلة أخرى تهريب 909 جرامات من الكوكايين، عثر عليها مخبأة داخل أحشائها واتخذت الإجراءات اللازمة.
وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي حمود الفلاي في بيان صحفي أمس أنه عند شروع المراقبة الجمركية في إجراءات الكشف والمعاينة لركاب إحدى الرحلات اشتبهت بامرأة كانت ضمن ركاب الرحلة وبإخضاعها للتفتيش الذاتي وعرضها على جهاز فحص الأحشاء تأكدت إيجابية النتيجة، حيث عثر بداخل أحشائها على 68 كبسولة تحتوي جميعها على 537 جراما من الكوكايين.
وأبان أنه أحبطت محاولة سيدة كانت ضمن ركاب رحلة أخرى تهريب 909 جرامات من الكوكايين، عثر عليها مخبأة داخل أحشائها واتخذت الإجراءات اللازمة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم