x

4 مباريات للاتحاد بمعسكر أبها

الاثنين - 29 يونيو 2020

Mon - 29 Jun 2020








تدريب الاتحاد الصباحي أمس  (إعلامي الاتحاد)
تدريب الاتحاد الصباحي أمس (إعلامي الاتحاد)
توصل الجهاز الإداري لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد إلى اتفاق مبدئي مع نظيره في نادي ضمك لإقامة لقاء ودي يجمع بين الفريقين بمدينة أبها في 24 يوليو المقبل.

وسيكون هذا اللقاء من أصل 4 لقاءات ودية سيلعبها الفريق في معسكره الذي سيقام في أبها خلال الفترة من 5 إلى 25 يوليو المقبل بعد أن كان من المقرر إقامة المعسكر في مدينة الطائف.

ويحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على إشراك جميع اللاعبين في اللقاءات الودية المقبلة لإدخالهم في أجواء اللقاءات التنافسية ورفع معدلهم اللياقي والفني، تأهبا لاستكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي توقفت عند الجولة الـ22.

ولم يفصح المدرب كاريلي عن قائمة اللاعبين الذين لا يرغب في استمرارهم للموسم المقبل، حيث سيمنح الجميع فرصة من خلال استكمال اللقاءات الحاسمة المتبقية في الدوري لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن المنافسة على الهبوط، بالإضافة للمنافسة على كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان كاريلي اجتمع مع مدرب الحراس الجديد أوسكار رودريجيز ومع حراس المرمى لبدء تدريباتهم الخاصة بشقها الفني بعد مشاركتهم مع زملائهم في التدريبات اللياقية.

أضف تعليقاً

Add Comment