ولي العهد يستقبل وزير الدفاع الماليزي
الأحد - 03 يوليو 2016
Sun - 03 Jul 2016
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مع وزير الدفاع الماليزي هشام الدين حسين العلاقات الثنائية بين المملكة وماليزيا والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في المجالات كافة.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد لوزير الدفاع الماليزي في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء أمس.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها وموقف البلدين منها.
حضر الاستقبال ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ومستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.
جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد لوزير الدفاع الماليزي في قصر الصفا بمكة المكرمة مساء أمس.
كما جرى خلال الاستقبال استعراض آخر تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة تجاهها وموقف البلدين منها.
حضر الاستقبال ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ومستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم