أسماء أبطال قطاعي الصحة والأمن تزين ميدانين في القصيم

الخميس - 25 يونيو 2020

Thu - 25 Jun 2020








فيصل بن مشعل متفقدا مركز القيادة والتحكم للصحة بالقصيم            (مكة)
فيصل بن مشعل متفقدا مركز القيادة والتحكم للصحة بالقصيم (مكة)
وجه أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل أمس، بتسمية ميدانين من ميادين المنطقة باسم «أبطال الصحة» و رجال الأمن «العيون الساهرة»، تقديرا لما قدمه أبناء الوطن من منسوبي الصحة والأمن من جهود بالمنطقة خلال جائحة كورونا.

وقال الأمير الدكتور فيصل بن مشعل: «إن إطلاق اسم أبطال الصحة والعيون الساهرة على الميادين تقديرا لما قدمه أبناء الوطن في قطاعي الصحة والأمن من جهود مباركة خلال هذه الجائحة، وذكرى تتذكرها الأجيال لما قدم فيها من عمل مبارك وجهود عظيمة أسهمت في الحفاظ على أمن وصحة الوطن والمواطن والمقيم.

إلى ذلك أشاد أمير منطقة القصيم، بالجهود التي يبذلها أبطال الصحة بمختلف المنشآت الصحية بمنطقة القصيم، واصفا إياها بالعظيمة، حيث أسهمت في التخطيط السليم للبروتوكلات الصحية التي كانت الأميز والأجدر وآتت ثمارها.

وقدم خلال زيارته أمس لمقر مركز القيادة والتحكم للصحة بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالمنطقة الدكتور سلطان الشايع، ومدير صحة المنطقة المكلف الدكتور أيمن الرقيبة، ومنسوبي المركز، شكره وتقديره لأبطال الصحة بمختلف فئاتهم وتخصصاتهم على جهودهم العظيمة خلال جائحة كورونا، مشيرا إلى أن هذه الجائحة لم تنته بعد ولا نزال في وسطها.

وأبدى أمير المنطقة تقديره وامتنانه لأبطال الصحة وما قاموا به من جهود في العلاج وفي ممارسة مهنتهم، سواء كانوا ممرضين أم أطباء أم طبيبات وفي كل أعمالهم، لافتا إلى أن الجميع بذلوا الجهود وسهروا الليالي وتعرضوا للخطر وقاموا بجهود عظيمة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

وبين الأمير فيصل بن مشعل أن البرتوكولات الصحية التي خططتها اللجان المعنية في القيادة العليا وبإشراف من وزير الصحة وجميع العاملين بالقطاعات الأخرى كانت من أميز ومن أكثر الخطط والبرتوكولات الصحية التي آتت ثمارها.

كما قدم المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم شرحا عن تكامل الجهود مع التجمع الصحي والقطاع الصحي الخاص في دعم الخدمات الصحية للحد من الجائحة وتكثيف الزيارات الميدانية للقطاع الصحي الخاص والوقوف على جاهزيتهم.

أضف تعليقاً

Add Comment