الهلال يستعيد أجانبه ومساعدي رازفان

الثلاثاء - 23 يونيو 2020

Tue - 23 Jun 2020

استقبل نادي الهلال أمس الرباعي الأجنبي بالفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي بافيتيمبي جوميز والبرازيلي كارلوس إدواردو والإيطالي جوفينكو والكوري هيون سو، وكذلك أعضاء الجهاز الفني المساعد الذين تمكنوا من العودة إلى بلدانهم بعد توقف النشاط الرياضي في منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وأسفر تنسيق الإدارة عن تجمع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني المساعد في العاصمة البحرينية المنامة، قبل أن تقلهم طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي من البحرين إلى العاصمة السعودية الرياض.

وسيوكل مجلس الإدارة ضربة البداية إلى الجهاز الطبي بالنادي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ورفع تقارير شاملة عن الحالة البدنية عن كل لاعب والتأكد من خلوه من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك قبل بداية الانطلاقة الحقيقية للتدريبات، خاصة أن المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو حدد نهاية يونيو الحالي موعدا مبدئيا لعودة التدريبات، استعدادا لاستئناف المنافسات.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت في وقت سابق، رفع التعليق عن النشاط الرياضي، اعتبارا من 21 يونيو الحالي، على أن تستأنف المسابقات الرياضية بدءا من الرابع من أغسطس المقبل.

يذكر أن الهلال يقاتل في منافستين من أجل الحصول على لقبيهما، حيث يتصدر الترتيب العام لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط أمام النصر صاحب المركز الثاني، كما تفصله مباراة واحدة عن اللعب على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأهل إلى الدور نصف النهائي وسيواجه فريق أبها.

أضف تعليقاً

Add Comment