ترمب للمشاركين في حملته الانتخابية: أنتم محاربون

الاحد - 21 يونيو 2020

Sun - 21 Jun 2020








دونالد ترمب
دونالد ترمب
وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب آلاف الأشخاص الذين يشاركون في تجمع لحملته الانتخابية في تولسا بأوكلاهوما بالـ»محاربين»، وقال «أنتم محاربون»، مضيفا أن وسائل الإعلام سعت لإخافة الناس من الحدث، وأضاف «الغالبية الصامتة أقوى مما كانت عليه في أي وقت مضى».

يشار إلى أن الآلاف يشاركون في التجمع، ومع ذلك ، فإن العديد من المقاعد في الطابق العلوي من الساحة التي تضم 19 ألف مقعد خالية.

على صعيد آخر، صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بأنه غير متورط في فصل مدع عام بارز في نيويورك بعد وقت قصير من إعلان وزير العدل أنه أمر بفصله، وقال من البيت الأبيض، «الأمر متروك له حقا، أنا لست متورطا»، في إشارة إلى وزير العدل بيل بار.

وقبل فترة وجيزة من تصريح ترمب، أفادت العديد من القنوات الأمريكية بأن بار أرسل رسالة إلى المدعي الاتحادي في نيويورك جيفري بيرمان قال فيها «لقد طلبت من الرئيس فصلك اعتبارا من اليوم، وقد فعل ذلك».

وأشرف بيرمان بصفته ممثلا للادعاء الأمريكي للمنطقة الجنوبية في نيويورك منذ يناير 2018، على العديد من القضايا الرئيسة، من بينها التحقيقات بشأن الحلفاء الرئيسين لترمب و»خلق بنك» الحكومي التركي بشأن التهرب المزعوم من العقوبات، والملياردير الأمريكي جيفري إيبستين على خلفية اتهامه بالاتجار بالبشر لأغراض جنسية.

أضف تعليقاً

Add Comment