14 يوما تحدد المتنافسين على نقل المسابقات السعودية

الأربعاء - 17 يونيو 2020

Wed - 17 Jun 2020

يتحدد المتنافسون على نقل المنافسات الكروية السعودية بعد 14 يوما، بعدما أعلن اتحاد اللعبة طرح كراسة الإنتاج التلفزيوني لمسابقات كرة القدم السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين - الدوري السعودي للمحترفين - كأس السوبر) للموسم الرياضي المقبل (2020 - 2021)، أمام الشركات المحلية والدولية المختصة بإنتاج المباريات.

ووجه اتحاد الكرة الدعوة إلى الشركات المحلية والدولية المختصة بإنتاج المباريات لتقديم عروضها في فترة لا تتجاوز 14 يوما من تاريخه، وذلك بعد اكتمال إعدادها واعتمادها من قبل وزارة الرياضة.

وكان وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وجه خلال الفترة الماضية بتشكيل فريق عمل متخصص لإعداد هذه الكراسة، حيث تم وضع شروط ومعايير فنية دقيقة ونوعية لمواكبة أحدث أساليب الإنتاج العالمية في نقل المباريات، وتوفير التقنيات الحديثة في التحليل الفني لها، لمواكبة آخر ما توصلت إليه التقنية في هذا المجال بصوره وأشكاله كافة، وفق أفضل الطرق المتبعة في الدوريات العالمية الشهيرة لتحقيق تطلعات وآمال متابعي المنافسات السعودية.

وتأتي الخطوة بهدف تطوير الإنتاج التلفزيوني للمسابقات الكروية في المملكة وتحقيق أعلى درجات الاحترافية في هذا المجال أسوة بالمنافسات الأوروبية والعالمية.