X

رصد 67 مخالفة تكدس في الأسواق المركزية بالشرقية

الاحد - 14 يونيو 2020

Sun - 14 Jun 2020








مراقب خلال رصد مخالفة                   (مكة)
مراقب خلال رصد مخالفة (مكة)
نفذت أمانة المنطقة الشرقية 619 جولة رقابية استهدفت الأسواق المركزية ومساكن العمال، وأسفرت عن رصد 67 مخالفة تكدس في الأسواق.

وأكد المتحدث الرسمي في أمانة الشرقية، محمد الصفيان، أن تكثيف أمانة الشرقية الجولات الرقابية الصحية على الأسواق والمراكز التجارية، والنظر في آلية عملها ومدى التزامها بالأنظمة والقوانين التي كانت قد فرضتها وزارة الشؤون البلدية والقروية جاء امتثالا للتعليمات، وتحقيقا للبيئة الآمنة المتصدية بوعيها للفيروس والحد من انتشاره، داعيا الجميع إلى ضرورة الالتزام بالاحترازات الوقائية، والتعاون مع الأمانة والإبلاغ عند رصد أي مخالفة لدى مركز البلاغات (940).

إلى ذلك ضبطت أمانة الأحساء ممثلة في بلدية الجفر بالتعاون مع فرع وزارة التجارة أمس مستودعا مخالفا لأعلاف المواشي، وصادرت 21 طنا من الأعلاف مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء، خالد بووشل، أن القائمين على المستودع المخالف يعبئون الأعلاف الخاصة بالشركات المعتمدة ويبيعونها، إضافة إلى أنهم ينتجون خلطات خاصة ويغلفونها بمغلفات الشركات المعتمدة لإيهام العملاء بأنها من إنتاج تلك الشركات، مؤكدا أنه تم تطبيق الإجراءات وفق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.

من نتائج الجولات:

57 مخالفة للمنشآت لعدم التقييد بالتدابير الصحية

4 مخالفات تكدس في مساكن العمالة

مخالفة واحدة لمزاولة الأنشطة غير المستثناة

22 مخالفة للأنشطة المستثناة المزاولة للنشاط خلال ساعات الحظر

أضف تعليقاً

Add Comment