الاتحاد يتبرأ من طريد الأهلي

الدوسري يتبرع بنصف مليون لمكافحة كورونا
الدوسري يتبرع بنصف مليون لمكافحة كورونا

الثلاثاء - 09 يونيو 2020

Tue - 09 Jun 2020

حسام عاشور
حسام عاشور
تبرأ نادي الاتحاد من لاعب الأهلي المصري حسام عاشور الذي أثار أزمة كبيرة في الفترة الماضية بعد استغناء فريقه القاهري عن خدماته، وإعلانه الاعتزال ثم العودة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد أحمد دياب أن حسام عاشور ليس من بين خيارات الجهازين الفني والإداري لاستعدادات الموسم المقبل، في أعقاب الأزمة الكبيرة التي أثيرت حول اللاعب، والأنباء التي ربطت اسمه بعدد من الأندية السعودية.

وجاء نفي دياب بعدما راج اسم اللاعب عاشور في عدد من الصحف وحسابات شبكات التواصل الاجتماعي، في حين لم ينف ما أشارت إليه صحيفة ،globo البرازيلية عن العرض الاتحادي المقدم للاعب نادي باهيا البرازيلي جريجوري دا سليفا.

على صعيد آخر، تبرع نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد مساعد الدوسري بالجائزة المالية التي حصل عليها في بطولة «لاعبون بلا حدود» لصالح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ونال الدوسري مبلغ 563 ألف ريال كجائزة له بعد تحقيق نجاحات مبهرة في أكبر بطولة للألعاب الالكترونية تضم نخبة من اللاعبين العالميين، وبلغ إجمالي مجموع الجوائز المالية للبطولة مليون ونصف المليون دولار.

كما أشار القائمون على البطولة أن جميع تلك المبالغ سيعود ريعها لمكافحة فايروس كورونا المستجد، حيث بدأت البطولة في 24 أبريل الماضي وانتهت في السبت 7 يونيو.

ويعد الدوسري من لاعبي النخبة في الألعاب الالكترونية حول العالم وسبق له التتويج بطلا للعالم تحت مظلة ea والفيفا معا في موسم 2018.

أضف تعليقاً

Add Comment