منع رمي النفايات في قنوات التصريف بالمشاعر
الخميس - 30 يونيو 2016
Thu - 30 Jun 2016
حذرت الإدارة العامة لحجاج الداخل بوزارة الحج والعمرة شركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل من رمي المخلفات في قنوات تصريف السيول والأمطار في مشعر منى وفقا لمعلومات توفرت للصحيفة.
وأفادت أنه لوحظ أن بعض شركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل تلقي بنفاياتها في قنوات تصريف الأمطار والسيول بجوار السلم الكهربائي رقم 1 و2 التابعين لمنشأة الجمرات على طريق الملك فهد، مما يؤدي لانسداد القنوات وعدم تصريف المياه.
وأفادت أنه لوحظ أن بعض شركات ومؤسسات خدمة حجاج الداخل تلقي بنفاياتها في قنوات تصريف الأمطار والسيول بجوار السلم الكهربائي رقم 1 و2 التابعين لمنشأة الجمرات على طريق الملك فهد، مما يؤدي لانسداد القنوات وعدم تصريف المياه.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم