فتح فرع الصندوق العقاري في مكة 21 يونيو

الجمعة - 05 يونيو 2020

Fri - 05 Jun 2020





من مشاركة الصندوق في أحد المعارض                     (العقاري)
من مشاركة الصندوق في أحد المعارض (العقاري)
أكد صندوق التنمية العقارية جاهزية جميع فروعه حول المملكة لاستقبال المواطنين المستفيدين من القرض العقاري المدعوم، داعيا إياهم لإنهاء إجراءاتهم الكترونيا بشكل سريع وآمن وعن بعد وعدم زيارة الفروع إلا للضرورة القصوى بعد حجز موعد مسبق عبر بوابة الصندوق الالكترونية.

وأوضح المتحدث الرسمي للصندوق حمود العصيمي أنه تم فتح فروع الصندوق تدريجيا خلال الأسبوع الحالي لاستقبال المواطنين ممن لديهم حجوزات الكترونية مسبقة بعد التأكد من اكتمال جاهزيتها وفق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الجهات المختصة، حيث تم فتح 34 فرعا حاليا وسيتم فتح فرع مكة المكرمة وفرعي الرياض والدمام النسائي في 21 يونيو الحالي، مؤكدا ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية بلبس الكمامات وغسل وتعقيم اليدين، وعدم المصافحة وترك مسافة مترين عن الآخرين.

وشدد على أن الخدمات في الفروع لن تقدم إلا للضرورة القصوى وللمستفيدين الذين لم تنفذ طلباتهم الكترونيا، وذلك بموعد مسبق عبر البوابة الالكترونية للصندوق، داعيا المواطنين للاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تغني عن زيارة الفروع، مؤكدا حرص الصندوق على استمرارية تقديم خدمات برنامج القرض العقاري المدعوم بكل يسر وسهولة الكترونيا للحفاظ على سلامة المواطنين.

وبين أن موظفي الفروع سيقدمون الخدمات ضمن أولويات التباعد الاجتماعي، داعيا المواطنين للتقيد باشتراطات السلامة والإجراءات الاحترازية التي شددت عليها الجهات الصحية حفاظا على سلامتهم، مؤكدا على أن صالات ومكاتب الاستقبال والمكاتب الإدارية يتم تعقيمها وتطهيرها دوريا على مدار الساعة وعند خروج المستفيدين والموظفين، إضافة إلى توفير أجهزة قياس الحرارة والمعقمات للزوار، وتقديم إرشادات السلامة وفق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن صندوق التنمية العقارية قدم خدماته خلال فترة تعليق العمل في الجهات الحكومية عن بعد من خلال أكثر من 30 خدمة الكترونية عبر البوابة الالكترونية للصندوق www. redf.gov.sa، كما أن مركز العناية بالمستفيد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي مهيأة للرد على استفسارات وأسئلة المواطنين عن برنامج القرض العقاري المدعوم والحلول التمويلية.