أمير تبوك يشيد بجهود التجارة خلال جائحة كورونا

الاثنين - 01 يونيو 2020

Mon - 01 Jun 2020








فهد بن سلطان خلال لقائه سالم الوباري                                          (واس)
فهد بن سلطان خلال لقائه سالم الوباري (واس)
ثمن أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان الجهود التي يبذلها منسوبو فرع وزارة التجارة بالمنطقة خلال جائحة فيروس كورونا، وذلك ضمن الجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين للتخفيف من آثار وتبعات جائحة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال لقائه أمس بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم الوباري، الذي أطلعه على التقرير السنوي لفرع الوزارة للعام 2019م والأعمال الرقابية وقطاع الأعمال، وتقرير الجهود الرقابية خلال الجائحة.

وفي بداية اللقاء نوه أمير المنطقة بجهود وزارة التجارة لخدمة الوطن في ظل دعم حكومتنا الرشيدة، ودورها في تعزيز ومراقبة الحركة الاقتصادية.

واستمع لشرح مفصل من مدير الفرع عن أعمال الفرع في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال الفترة الماضية في مراقبة الأسواق وضمان توفر السلع والخدمات وفق المواصفات القياسية وبأسعار مناسبة، بما يضمن انسيابية الإمداد وتغطية احتياجات المنطقة ولا سيما في ظروف منع التجول الجزئي ومتطلبات تحقيق التباعد الاجتماعي، حاثا سموه على مضاعفة الجهود من خلال تكثيف الجهود الرقابية.

من جهته أعرب الوباري عن شكره وتقديره لأمير تبوك على دعمه ومتابعته لأعمال ونشاطات الفرع.

من جهة ثانية استقبل الأمير فهد بن سلطان أمس أمين منطقة تبوك المهندس فارس الشفق.

واطلع على تقرير جهود الأمانة والبلديات التابعة والإجراءات الاحترازية والوقائية خلال جائحة كورونا، وتضمن التقرير الجولات الرقابية خلال مدة منع التجول التي وصلت لنحو 19 ألف جولة رقابية من خلال زيارة 14 ألف موقع بالمنطقة، إضافة إلى إزالة 77 ألف طن من النفايات.

كما اطلع على جهود أمانة المنطقة في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتدابير الاحترازية وتكثيف الأعمال الرقابية، مثنيا على جهود جميع العاملين بأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها على ما يقومون به من أعمال لخدمة وطنهم وأهالي المنطقة، منوها بما يحظى به قطاع البلديات في المملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

كما استقبل أمير منطقة تبوك مدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية اللواء الطبيب عطية الزهراني.

واطلع خلال اللقاء على تقرير الخطة العامة لمكافحة كورونا التي نفذها المستشفى.

وثمن جهود الكوادر الطبية والعاملين بالمستشفى للحد من انتشار هذه الجائحة واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية.