أمير الرياض يشيد بجهود رجال الأمن خلال جائحة كورونا

الاحد - 31 مايو 2020

Sun - 31 May 2020





فيصل بن بندر خلال استقباله عبدالعزيز آل الشيخ                                                        (واس)
فيصل بن بندر خلال استقباله عبدالعزيز آل الشيخ (واس)
أكد أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر الدور الكبير والمشهود لرجال الأمن في الإجراءات والتدابير الاحترازية لجائحة كورونا، وتواجدهم الميداني الذي يبعث على الارتياح في الحفاظ على سلامة الجميع وتنظيم الوضع العام بكل اقتدار واحترافية عالية.

وشدد خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم أمس، اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض، يتقدمها رئيس اللجنة مدير شرطة المنطقة اللواء فهد المطيري وعدد من القيادات الأمنية، على تحقيق ما ينشده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وثقتهم في الجميع لتجاوز هذه الجائحة العالمية.

وفي بداية الاستقبال قدم الضباط التهنئة له بعيد الفطر المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وبادلهم التهنئة.

من جانبه ثمن اللواء المطيري المتابعة الدقيقة والمباشرة من أمير المنطقة لأعمال رجالات الأمن الميدانية والتوجيهات والملاحظات على مدار الساعة، مبينا سعي الجميع لأن يكونوا عند حسن الظن في خدمة الوطن والمواطن والمقيم على أرض هذه البلاد الغالية.

كما استقبل أمير المنطقة في مكتبه بقصر الحكم أمس، مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ.

واستقبل الأمير فيصل بن بندر بمكتبه بقصر الحكم أمس رئيس المحكمة العامة بالرياض عبدالعزيز المزيد، ورئيس المحكة الجزائية بالمنطقة عبدالكريم المقحم، اللذين قدما التهنئة له بعيد الفطر المبارك.

وأعرب عن شكره لهما على ما أبدياه من مشاعر، داعيا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده علينا ونحن في خير ورخاء وأمن وطمأنينة.