خادم الحرمين لسلطان عمان: نتطلع لتعزيز علاقاتنا في شتى المجالات

القيادة تهنئ الرئيس اليمني بذكرى يوم الوحدة
القيادة تهنئ الرئيس اليمني بذكرى يوم الوحدة

الخميس - 21 مايو 2020

Thu - 21 May 2020

الملك سلمان بن عبدالعزيز
الملك سلمان بن عبدالعزيز
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا أمس الأول، من سلطان عمان هيثم بن طارق بن تيمور، هنأه خلاله بقرب حلول عيد الفطر المبارك.

وبادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة، داعيا الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على البلدين والشعبين الشقيقين بالخير والبركة.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين بمستوى العلاقات الأخوية بين البلدين في ظل القيادة الحكيمة لجلالة سلطان عمان، وتطلعه لتعزيزها في شتى المجالات.

بدوره، نوه السلطان هيثم بن طارق بن تيمور بعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا حرصه على سبل تنميتها وتطويرها في المجالات كافة.

من جهة أخرى هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وأعرب الملك في برقية باسمه وشعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق الأمن والاستقرار.

وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

وفي برقية مماثلة هنأ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي بذكرى يوم الوحدة لبلاده.

وعبر ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية اليمنية الشقيق الأمن والاستقرار.