لورينت ينتظر السعودية لإعادة نيوكاسل للأبطال

الثلاثاء - 12 مايو 2020

Tue - 12 May 2020








لورينت روبرت
لورينت روبرت
تمنى اللاعب السابق لنيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي لورينت روبرت أن يعيد الملاك الجدد المحتملون الفريق إلى المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وتأتي تصريحات روبرت، مع اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على أسهم النادي، في انتظار موافقة رابطة الدوري الإنجليزي.

وقال روبرت في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية «سعيد بعملية الاستحواذ، لأنني أعتقد أن نيوكاسل يمكنه العودة مجددا لأعلى المستويات، أعتقد أن النادي كبير بشكل كاف لذلك».

وأضاف «حينما انضممت لنيوكاسل لم يكن مركز الفريق جيدا، وبعد الموسم الأول لي أنهينا الدوري في المركز الرابع، وفي الموسم الذي يليه كنا الثالث».

وتابع «لعبنا في دوري أبطال أوروبا، أردت أن ألعب في هذه المنافسة كل عام حينما كنت في باريس سان جيرمان».

وواصل «كان مدربنا السير بوبي روبسون، ولعبت مع لاعبين عظماء مثل آلان شيرار وجاري سبيد، كانوا لاعبين عظماء وأصدقاء رائعين كذلك، أنا وزوجتي بكينا حينما رحلنا من هناك».

واختتم روبرت تصريحاته قائلا «ما زلت أتحدث للجماهير عبر منصة تبادل الصور «انستقرام «، وأرغب في رؤية نيوكاسل يعود للقمة وحتى الفوز بدوري الأبطال، لم لا؟».

وكان روبرت لعب لنيوكاسل في الفترة ما بين عامي 2001 و2006، قادما من باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل فيما بعد إلى بورتسموث على سبيل الإعارة، ثم يرحل بشكل نهائي إلى بنفيكا البرتغالي ومنه إلى أندية أخرى في إسبانيا وإنجلترا وكندا واليونان.