وصل ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أمس إلى منطقة نجران في زيارة تفقدية للقوات المسلحة في المنطقة، قادما من باريس بعد أن أنهى زيارة رسمية لفرنسا.
وكان في استقباله في المطار أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وقائد المنطقة الجنوبية، وقائد قوة نجران وكبار المسؤولين في المنطقة.
بعد ذلك توجه الأمير محمد بن سلمان إلى وحدات الدفاع الجوي الأمامية، وتناول وجبة الإفطار مع الضباط والأفراد، وتفقد عددا من الوحدات المتقدمة.
ثم ترأس اجتماعا نوقش خلاله سير العمليات العسكرية، وجاهزية وحدات القوات المسلحة في منطقة نجران.
وكان في استقباله في المطار أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وقائد المنطقة الجنوبية، وقائد قوة نجران وكبار المسؤولين في المنطقة.
بعد ذلك توجه الأمير محمد بن سلمان إلى وحدات الدفاع الجوي الأمامية، وتناول وجبة الإفطار مع الضباط والأفراد، وتفقد عددا من الوحدات المتقدمة.
ثم ترأس اجتماعا نوقش خلاله سير العمليات العسكرية، وجاهزية وحدات القوات المسلحة في منطقة نجران.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم