«تحرك والعب» تحد بالمنزل ينتهي بجوائز محفزة

الخميس - 07 مايو 2020

Thu - 07 May 2020








أمل باعطية
أمل باعطية
بدأ الاتحاد السعودي للرياضة للجميع في تقديم دورات ومسابقات بالتعاون مع عدد من المدربات والمختصين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت مدربة الكروس فيت (رياضة تهتم بكمال الأجسام وحرق الدهون) أمل باعطية في حديث خاص لـ»مكة» إنه تم التواصل معها للإشراف على مسابقات ودورات عبر انستقرام من بينها مسابقة «تحرك والعب» التي ينظمها اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع اتحاد الرياضات الالكترونية والذهنية.

وأضافت «أنا دوري سفيرة للاتحاد للإسهام في نشر التوعية الصحية وتشجيع الناس على الحركة عن طريق هذه الدورة التي تستهدف كل أفراد المجتمع، لتحفيزهم على ممارسة الأنشطة الرياضية في المنزل، إذ نقدم حصصا تدريبية عن طريق انستقرام».

من جانبه قال اتحاد الرياضة للجميع إن المسابقة عبارة عن بطولة وطنية هي الأولى من نوعها عبر تعاون مشترك مع اتحاد الرياضات الالكترونية والذهنية، تجمع بين النشاط الرياضي في المنزل والألعاب الالكترونية من خلال قطع مسافة تقدر بنحو 5000 خطوة وعدد من التحديات الرياضية.

وتشتمل المسابقة على أنشطة مختلفة في اللياقة البدنية.

وبحسب المسابقة التي تأتي تماشيا مع التزام اتحاد الرياضة للجميع في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة، الذي يعد أحد ركائز رؤية المملكة لعام 2030، يتوجب على جميع المشاركين إكمال مستوى واحد للانتقال للمستوى الذي يليه، فيما تتمثل الحوافز في توزيع جوائز يومية وأسبوعية وشهرية على جميع المستويات.