انفجار خزان غاز في مطعم بالأحساء
الخميس - 30 يونيو 2016
Thu - 30 Jun 2016
كشف المتحدث الرسمي لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري أمس عن حدوث حريق في أحد مطاعم الأحساء نتيجة تسرب غاز من خزان سعته 500 لتر، وأدى ذلك إلى حدوث وميض لحظي ونشوب الحريق، وقد سيطرت فرق الدفاع المدني على الحادثة. ونتج عن حادثة الانفجار سقوط اللوحة الإعلانية للمطعم، وتطاير الزجاج الخارجي، مما أدى إلى إصابة ثلاثة من المارة، وقد تلقوا العلاج اللازم من قبل هيئة الهلال الأحمر في موقع الحادث وهم بصحة جيدة، كما تضررت شقة في المبنى نفسه، ومحل مجاور، وحدث تهشم جزئي لزجاج مستوصف مجاور للمطعم، وعدد 8 سيارات في الموقع. وتشير التحقيقات الأولية إلى عرضية الحادث، وأنه نجم عن تسرب من الخزان الخاص بالمطعم.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم