الوحدة يطبق خصم الـ50%

الاثنين - 04 مايو 2020

Mon - 04 May 2020





سلطان أزهر ودانيال كاريني      (إعلامي الوحدة)
سلطان أزهر ودانيال كاريني (إعلامي الوحدة)
طبقت إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، قرار خصم 50 % من راتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث سلمت اللاعبين أمس الأول راتب شهر مارس مشتملا على الخصومات التي أقرت في الاجتماع الأخير لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع رابطة دوري المحترفين بحضور ممثلي اتحاد كرة القدم، وذلك في إطار سياسة تخفيف الأعباء المالية على خزائن الأندية بعد توقف النشاط الرياضي نتيجة اجتياح جائحة كورونا العالم بأسره وتسببها في تعليق جميع الدوريات العالمية.

من جانب آخر، تنتظر إدارة النادي وضوح الرؤية بشأن إكمال الدوري من خلال خوض الجولات الثماني المتبقية من عدمه، وذلك لبحث احتياجات الفريق للموسم المقبل من لاعبين محليين وأجانب.

ويضم الوحدة صوته إلى المنادين بضرورة إكمال الدوري، خاصة أنه يحتل مركزا جيدا (الثالث) حتى توقف البطولة بختام مباريات الجولة الـ22، حيث يطمح فرسان مكة للمحافظة على مركزهم في الترتيب العام لفرق الدوري، ليتمكنوا من اقتلاع موقع يدفعهم من المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وسبق أن لمح الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى استئناف الدوري في منتصف أغسطس المقبل، وهو ما يعني حدوث برمجة ضاغطة للجولات المتبقية لإنهاء الموسم والتفكير في الموسم الجديد ومشاركات الأندية بدوري أبطال آسيا، والمنتخب بالتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.