كشافة مكة يوزعون الوجبات الساخنة لإفطار الصائمين

الاحد - 03 مايو 2020

Sun - 03 May 2020

يوزع رواد الكشافة بمكة المكرمة بالتعاون مع كشافة تعليم مكة المكرمة الوجبات الساخنة لإفطار صائم للصائمين في أحياء مكة المكرمة.

وأوضح مفوض مفوضية رواد الكشافة بمكة المكرمة الرائد الكشفي عبدالله طبل أن العمل التطوعي وتقديم العون للآخرين بسبب الظروف الحالية يأتي ضمن مساندة لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة المكرمة، لافتا إلى أن رواد الكشافة يشاركون في الأعمال التطوعية لخدمة المجتمع وتقديم الوجبات الساخنة للصائمين في أحياء مكة المكرمة خلال أيام الشهر الفضيل.

وبين أن رواد الكشافة انطلقوا عبر 21 مركزا منتشرة في أحياء العاصمة المقدسة وبالتعاون مع كشافة تعليم مكة المكرمة لمساندة لجنة السقاية والرفادة بإمارة المنطقة في جهودها لمساعدة المحتاجين من المواطنين والمقيمين في توزيع السلال الغذائية ضمن الجهود الرامية لتخفيف أثر الجائحة العالمية إلى جانب الإشراف ومتابعة الوجبات الساخنة والجافة المقدمة لإفطار الصائمين.

وأضاف أن عمل الرواد يبدأ منذ الثالثة مساء وحتى الخامسة مساء لتقديم الوجبات عبر المبرات الخيرية والجمعيات، إلى جانب مهامهم في الإسهام في توزيع وإعداد الوجبات والسلال الغذائية وصحة الإجراءات المتبعة في التحضير والتجهيز والتغليف والتوزيع، وذلك ضمن مشروع برا بمكة التابع لإمارة المنطقة في الفترات المسائية.