البدري يلوح بالعودة للترجي والدحيم للقادسية

الاحد - 03 مايو 2020

Sun - 03 May 2020

نقلت صحيفة الصريح التونسية تصريحا على لسان المحترف التونسي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أنيس البدري، عبر فيه عن عدم ارتياحه في التجربة القصيرة التي خاضها مع النادي السعودي حتى قبل توقف دوري الأمير محمد بن سلمان في الجولة الـ22، ملمحا إلى أنه قد يضطر للعودة إلى ناديه السابق الترجي.

وكانت إدارة نادي الاتحاد تعاقدت مع البدري في منتصف يناير الماضي لمدة موسمين ونصف الموسم بعد شد وجذب بين اللاعب وناديه الترجي التونسي، حيث كان الاتحاد يأمل في أن يكون اللاعب أحد الصفقات القادرة على إضافة جانب فني مؤثر في الفريق.

إلا أن البدري لم يلعب سوى دقائق معدودة ثم غيبته الإصابة نحو شهر عن التدريبات واللقاءات الرسمية، مما أضعف حظوظه في العودة بشكل أفضل مجددا مع الفريق خلال فبراير الماضي.

من جهة أخرى بدأ المدافع عمار الدحيم استباق خطواته الاحترافية المقبلة مستغلا فترة توقف الأنشطة الرياضية الحالية ولا سيما مع عدم رغبة الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد في تجديد عقده.

وبات اللاعب على مقربة من العودة مجددا إلى مسقط رأسه المنطقة الشرقية، حيث توصل لاتفاق مبدئي مع نادي القادسية لتمثيله الموسم المقبل، علما أنه يحق له الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع لإدارة ناديه لدخوله فترة الأشهر الستة الحرة.