بدء التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية عبر «دروب» الجمعة المقبل

الثلاثاء - 28 أبريل 2020

Tue - 28 Apr 2020

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) موظفي وموظفات القطاع الخاص والباحثين والباحثات عن عمل، إلى التسجيل في البرنامج التدريبي لتعليم اللغة الإنجليزية عن بعد من خلال منصة التدريب الالكترونية «دروب»، الجمعة المقبلة الأول من مايو 2020.

ومن المقرر أن يغلق التسجيل في 12 مايو، على أن يبدأ التدريب في 7 يونيو المقبل لمدة شهرين، كما أن التدريب سيكون على دفعات متتالية، ولم يتسن له فرصة التسجيل أو القبول ضمن الدفعة الأولى التي سيبدأ التدريب لها 7 يونيو، يمكنه التقديم على الدفعة التالية التي سيعلن عنها بعد شهر من بداية تدريب الدفعة الأولى.

ويأتي طرح البرنامج التدريبي تلبية لاحتياج منشآت القطاع الخاص من الكوادر البشرية التي تمتلك مهارات مناسبة في اللغة الإنجليزية؛ وذلك ضمن مبادرات الدعم الحكومية لتمكين منشآت القطاع الخاص وضمان استقرارها وتنمية أعمالها، في ظل الوضع الاقتصادي الاستثنائي الراهن، وتأثير تداعيات فيروس كورونا (COVID-19).

ويهدف البرنامج لتطوير مهارات الباحثين عن عمل وموظفي القطاع الخاص في اللغة الإنجليزية، من خلال تقديم تدريب نوعي لمدة شهرين لكل مرشح، ويمكن للمتدرب التقدم في مستويات اللغة الإنجليزية الستة عشر المتاحة في البرنامج التدريبي وفق أدائه الشخصي وسرعة تعلمه خلال فترة التدريب.

ويشترط البرنامج، أن يكون المتدرب سعوديا واجتاز ثلاث دورات تدريبية في «دروب» خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما ولا يزيد على 40 عاما.

البرنامج التدريبي لتعليم اللغة الإنجليزية عن بعد

1 مايو بدء التسجيل

12 مايو إغلاق التسجيل

7 يونيو بدء التدريب

7 أغسطس انتهاء التدريب