أكد وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الالكتروني، الدكتور حمد آل الشيخ، أن التعليم الالكتروني بعد أزمة كورونا لن يكون كما هو حاله قبلها، مبينا أن المركز سيكون له دور أكبر خلال الفترة المقبلة، خاصة مع المستجدات الأخيرة، ومع التوجه العالمي المتسارع نحو التعليم الالكتروني وتقنياته، باعتباره خيارا مستقبليا وليس مجرد بديل للحالات الاستثنائية.
ودعا خلال ترؤسه أمس الاجتماع الرابع «الافتراضي» لمجلس إدارة المركز إلى ضرورة توثيق تجربة التعليم الالكتروني في المملكة خلال هذه الفترة، سواء التعليم الجامعي أو العام، منوها بدعم القيادة، خاصة في هذه المرحلة من تعليق الدراسة حضوريا، مما أثمر عن انسيابية واستمرار العملية التعليمية عن بعد، ونجاحها رغم الصعوبات والعوائق التي واجهتها.
ودعا خلال ترؤسه أمس الاجتماع الرابع «الافتراضي» لمجلس إدارة المركز إلى ضرورة توثيق تجربة التعليم الالكتروني في المملكة خلال هذه الفترة، سواء التعليم الجامعي أو العام، منوها بدعم القيادة، خاصة في هذه المرحلة من تعليق الدراسة حضوريا، مما أثمر عن انسيابية واستمرار العملية التعليمية عن بعد، ونجاحها رغم الصعوبات والعوائق التي واجهتها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
إطلاق منظومة ديوان المظالم 2030 لرسم ملامح المرحلة المقبلة للقضاء الإداري
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم
224 مليون ريال دعم سعودي جديد لسد عجز موازنة الحكومة اليمنية