100 ألف دولار ثمن رحلة جوميز لفرنسا

الاحد - 19 أبريل 2020

Sun - 19 Apr 2020

استأجر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافمنتيبي جوميز، طائرة خاصة أقلته أمس من العاصمة الرياض مقر نادي الهلال، إلى العاصمة الفرنسية باريس، للبقاء بجوار أسرته بعد توقف النشاط الرياضي لأجل غير مسمى نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وكلفت الطائرة الخاصة التي أمنها اللاعب بنفسه نحو 100 ألف دولار (375 ألف ريال).

وجاءت مغادرة اللاعب بعد اجتماع مع رئيس النادي فهد بن نافل والمدير الفني للفريق الأول الروماني رازفان لوشيسكو، شهد ترحيب الاثنين باستمراره مع الفريق لموسم ثالث، كما طالبه رازفان بضرورة الالتزام بالبرنامج التدريبي الممنوح له من قبل الجهاز الفني لتطبيقه في المنزل خلال فترة بقائه في فرنسا، كما شددا عليه الالتزام بالحجر الصحي الذي سيعمل به فور وصوله لباريس، وكذلك في حال عودته إلى السعودية.

وقبل مغادرته وجه جوميز الذي خسر 8 كيلو جرامات من وزنه منذ بدء الحجر المنزلي قبل نحو شهر عبر حسابه الشخصي في تويتر، رسالة شكر وتقدير لحكومة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للتدابير الاحترازية التي اتخذت للحد من تفشي فيروس كورونا. كما شكر وزارة الصحة ودورها المستمر في التوجيه والأعمال التي تقوم بها، مما ساهم في توعية المواطنين والمقيمين، كما شكر كل من يقوم بجهد لتنفيذ الإجراءات المناسبة.

من ناحية ثانية لا يزال المدير الفني رازفان لوشيسكو يفضل البقاء في السعودية إلى جانب لاعبي الفريق، البيروفي أندريه كارليو والإيطالي سيبيستيان جيوفينكو لحين انحسار فيروس كورونا.

وكانت تقارير إيطالية أكدت أن توقف الأنشطة بسبب جائحة كورونا أوقف أيضا مفاوضات نادي فاسكو دا جاما البرازيلي مع وكيل اللاعب سيبيستيان جيوفينكو. وقال موقع «ansa» الإيطالي إن النادي البرازيلي كان مستعدا لتقديم عرض للاعب مواز لعقده الحالي مع الهلال، وهو ما أشار إليه موقع «جول» في نسخته الإيطالية أيضا نقلا عن صحيفة»لاجازيتا ديلي سبورت».

يذكر أن نادي الشباب أعلن أمس الأول أيضا مغادرة لاعبه السنغالي ألفريد ندياي، للبقاء برفقة عائلته بفرنسا، في ظل توقف النشاط الرياضي.

وقال الشباب في بيان إن الدولي السنغالي ألفريد ندياي (30 عاما) غادر مطار الملك خالد الدولي بالرياض متوجها إلى فرنسا، وذلك بعد جهود من إدارة كرة القدم بالنادي وبالتنسيق مع السفارة الفرنسية بالرياض، فيما سبقه زميله في الفريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا في المغادرة.

أضف تعليقاً

Add Comment