"مسك الخيرية" تطلق موقع حملتها الالكترونية "لا تقطع"

لتسهيل الوصول لخدماتها
لتسهيل الوصول لخدماتها

الاحد - 12 أبريل 2020

Sun - 12 Apr 2020

#لا_تقطع
#لا_تقطع

امتدادا لدورها المهم في دعم العملية التعليمية والتطويرية، أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" موقع حملتها الالكترونية "لا تقطع"، والتي انطلقت منتصف الشهر الماضي، في خطوة تهدف لدعم الإجراءات الحكومية المتبعة لاحتواء الأزمة الصحية، والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.




ويأتي الموقع للتعريف بالحملة والمبادرات والفعاليات المصاحبة لها، وتسهيل الوصول للبرامج والتسجيل فيها، وذلك لتمكين أفراد المجتمع من الاستفادة من الخدمات والفرص التعليمية والتثقيفية المتاحة، والاطلاع على كل جديد.




حيث تقدم المؤسسة عبر مراكزها المختلفة عددا من البرامج والدورات الالكترونية، في مجالات متنوعة تشمل: المجالات التعليمية والتقنية والفنية والتوعوية والتطويرية، لحث الشباب على استنهاض الهمم، والانخراط عبر المجتمع الافتراضي في دروس الكترونية لتطوير أنفسهم، والبحث على الفرص الجيدة لصقل مهاراتهم ومطاردة أحلامهم.




وتشمل الحملة كذلك مجموعة من المبادرات النوعية التي تأتي لاستثمار الأزمة، وتعزز مشاركة كل الفئات العمرية في التوعية وخدمة المجتمع، من خلال المشاركة في الفرص التدريبية والتطوعية المتنوعة.




وذلك بهدف تحويل المحنة لفرصة وحث أفراد المجتمع على الابتعاد عن السلبية، وإعادة التواصل مع المجتمع بإيجابية، من خلال التشبث بأحلامهم وطموحاتهم، والاستمرار في الحصول على الفرص التعليمية والمعارف المختلفة، لتهيئتهم للعودة لروتين الحياة الطبيعي بعد انقضاء الأزمة.




بالإضافة إلى رفع الوعي بأهمية الاستفادة من الوضع الراهن في اكتشاف الذات في جوانب جديدة وتطوير المهارات، والانفتاح الالكتروني على العالم من المنزل، لتبادل الأفكار المبتكرة الخلاقة، ومواصلة العطاء والبذل والبناء.




وتعد حملة لا تقطع فرصة للتوسع في استخدام التقنية، وتوظيفها لتحويل المعارف والدورات التعليمية لنظام مرن قابل للعمل في أي وضع راهن، ويملك القدرة على الوصول لأكبر شريحة ممكنة. وهي دعوة من مؤسسة مسك لتجاوز العقبات، وعدم الاستسلام أمام التحديات العالمية، والاستمرار في بذل الجهد وتطوير الذات تحت أي ظرف.