X

«شنب الكويكبي» رسالة توعوية بكورونا

الاثنين - 16 مارس 2020

Mon - 16 Mar 2020

تنافست أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كيفية توعية الرياضيين بصفة عامة وجماهيرها بكيفية الحد من انتشار فيروس كورونا الذي تسبب في تعليق النشاط الرياضي من أجل سلامة الرياضيين.

ونشطت الأندية دورها الاجتماعي والتثقيفي من خلال رسائل متتالية عبر مواقعها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومراكزها الإعلامية، حيث عمل كل منها على توجيه عدد من الرسائل التوعوية والإرشادية في كيفية التعامل مع المرحلة ومتطلباتها فيما يخص فيروس كورونا، تضامنا مع الجهود الحثيثة التي تقدمها الوزارات والمؤسسات الحكومية للتعريف بخطر هذا الوباء الذي اجتاح العالم أجمع، كما عملت أندية أيضا بينها الأهلي والحزم على توجيه رسائل بأصوات عدد من نجوم الأندية عبر مقاطع فيديو بثت من خلال مواقعها الرسمية، حيث حظيت بمتابعة وتفاعل كبيرين.

وانتهج الاتفاق خطا مختلفا عندما بث رسائل عبر رسوم كارتونية لعدد من نجومه تضمنت تحذيرات وما يجب فعله، أجملها جاء في صورة نجم الفريق محمد الكويكبي المعروف بلقب (الشنب)، حيث كتبت تحت صورة له «خل الشنب.. لا تلمس وجهك»، كتجسيد لواحد من التحذيرات الكثيرة التي حثت عليها وزارة الصحة المواطنين والمقيمين لتجنب انتشار الفيروس.

أضف تعليقاً

Add Comment

مقالات ذات صلة