وزارة العدل السعودية تحصد جائزة أفضل اتصال حكومي عربيا

لتميز استراتيجيها الفاعلة مع جمهورها المستهدف
لتميز استراتيجيها الفاعلة مع جمهورها المستهدف

الجمعة - 06 مارس 2020

Fri - 06 Mar 2020

تسلمت وزارة العدل بالسعودية جائزة حكومة الشارقة للاتصال الحكومي في فئة "أفضل اتصال حكومي" على مستوى العالم العربي، وذلك في ختام الدورة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، وذلك لتميز استراتيجيتها الفاعلة في التواصل مع جمهورها المستهدف.

وأقيم حفل جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2020 أمس (الخميس) تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة 64 متحدثا من المسؤولين والخبراء والمختصين من 16 دولة.

وسلم نائب حاكم الشارقة الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي الجائزة للمشرف العام على الإعلام والاتصال المؤسسي بوزارة العدل السعودية، الأستاذ ماجد بن محمد الخميس.

وأكد الأستاذ ماجد الخميس أن الرؤية الاتصالية للوزارة هدفت إلى تعزيز وإثراء العلاقة مع المستفيدين من خلال مسارات عدة، سواء معرفية أوتوعوية أوتفاعلية باللغتين العربية والإنجليزية.

وأضاف الخميس أن هذه الاستراتيجية تأتي وفقا لتوجيهات وزير العدل، الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، والتي تصب في مسار الوزارة التطويري وبما يواكب رؤية 2030.

وأوضح المشرف العام على الإعلام والاتصال المؤسسي بوزارة العدل، أن العمل الاتصالي في الوزارة يركز على صناعة المحتوى الإبداعي بما يحقق الوصول للجمهور المستهدف بأيسر وأسهل الطرق، بهدف تعريف المستفيدين بالتوجهات والتطورات والمشاريع والمبادرات في القطاع العدلي.

وتناول المنتدى الذي يعد أكبر تجمع لمناقشة أفضل الممارسات العالمية في الاتصال الحكومي في دورته هذا العام 4 محاور رئيسة، ركزت على ترسيخ ثقافة التفاعل في الحكومة والتكنولوجيا كممكن للمجتمعات والاتصال عبر الثقافة والرفاه الفردي والمجتمعي.