مواجهة الفيصلي والاتفاق تحدد مصير العطوي

الخميس - 20 فبراير 2020

Thu - 20 Feb 2020

يحتد التنافس بين الفيصلي والاتفاق عندما يستقبل عنابي سدير فارس الدهناء على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، ضمن الجولة الـ19 من دوري الأمير محمد بن سلمان.

يسعى شاموسكا مع فريقه الفيصلي لتعويض فخ التعادل الذي تعرض له الفريق أمام الفتح الجولة الماضية، ويهدف إلى تحقيق انتصارات متتالية فيما تبقى من جولات الدوري لحجز مقعد آسيوي الموسم المقبل، فالفيصلي يقبع في المركز السابع برصيد 28 نقطة، فاز في 8 وخسر في 6، ويعد ثالث أقوى دفاع بعد أن استقبل 20 هدفا، يذكر أن الفريق سيفتقد لخدمات خالد الغامدي ومحمد الصيعري نظير الإصابة.

ويدخل الاتفاق بشعار الفوز ولا غيره، ووضع حد لنزيف النقاط، بعد أن تلقى خسارة بثلاثية موجعة على أرضه وبين جماهيره من الحزم في الجولة الماضية، جمدت رصيده عند 20 نقطة في المركز الـ12، ويعد من الفرق الثلاثة بجانب الفتح وضمك الأكثر خسارة بواقع 10 مرات، جعلت مصير ومستقبل مدرب الفريق الوطني خالد العطوي في خطر، ويشار إلى أن الفريق سيفتقد نجمه التونسي نعيم السليتي بداعي الإصابة.

تواجه الفريقان 15 مرة فاز الفيصلي في 6 وفاز الاتفاق في 5، وتعادلا 4 مرات، وكان آخر فوز اتفاقي في 2016، بينما انتهت مواجهة الدور الأول 1 - 0 لصالح الفيصلي.