أغلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أخيرا 18 منشأة مخالفة للاشتراطات والمقاييس والمعايير البيئية المنصوص عليها في النظام العام للبيئة ولائحته التنفيذية.
وأوضح رئيس لجنة النظر في المخالفات وتوقيع العقوبات بالهيئة الدكتور ماجد أبوعشي في بيان صحفي أمس أن المنشآت شملت مصانع للاسمنت وخلاطات وكسارات ومصنعا للمياه وآخر للعبوات الطبية بمدن مكة المكرمة وجدة والطائف وتبوك وضباء.
ولفت إلى أن الهيئة مستمرة بالتفتيش على المنشآت للتأكد من التزامها بالاشتراطات والمقاييس البيئية المعمول بها في السعودية، مؤكدا أن هذه العقوبات تأتي ضمن جهود الهيئة في تطبيق النظام العام للبيئة ولوائحه التنفيذية.
وأوضح رئيس لجنة النظر في المخالفات وتوقيع العقوبات بالهيئة الدكتور ماجد أبوعشي في بيان صحفي أمس أن المنشآت شملت مصانع للاسمنت وخلاطات وكسارات ومصنعا للمياه وآخر للعبوات الطبية بمدن مكة المكرمة وجدة والطائف وتبوك وضباء.
ولفت إلى أن الهيئة مستمرة بالتفتيش على المنشآت للتأكد من التزامها بالاشتراطات والمقاييس البيئية المعمول بها في السعودية، مؤكدا أن هذه العقوبات تأتي ضمن جهود الهيئة في تطبيق النظام العام للبيئة ولوائحه التنفيذية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم