نور يحول مسار السواط من الرياض إلى جدة

الخميس - 23 يناير 2020

Thu - 23 Jan 2020

السواط بشعار الاتحاد            (مكة)
السواط بشعار الاتحاد (مكة)
لعب قائد الاتحاد السابق محمد نور دورا مؤثرا في تحويل صفقة لاعب التعاون عبدالمجيد السواط إلى الاتحاد، بعد أن كان قريبا من التوقيع للنصر.

وأبرمت إدارة أنمار الحائلي عقدا احترافيا مع السواط صباح أمس، يمتد لثلاثة مواسم ابتداء من الموسم الرياضي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين في خانة الجناح.

حيث نجح نور في إقناع اللاعب بالتوقيع، وفتحت إدارة الاتحاد خط مفاوضات مع نظيرتها بنادي التعاون لشراء ما تبقى من عقد اللاعب عبدالمجيد السواط الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم.

ويعد نور الاسم الوحيد الذي يعمل مستشارا للإدارة في التعاقدات التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد اعتذار الثنائي عبدالله فوال ومحمد سويد عن اللجنة التي شكلت خلال الشهر الماضي.

وأغلقت إدارة الاتحاد الشكوى المتعلقة بالمحترف العاجي سيكو سانوجو لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والتي يشكو فيها من تحويله للتدريبات الانفرادية وعدم تسليمه رواتبه.

وأعاد النادي تفعيل عقده الاحترافي مع الاتحاد ومن ثم إعارته لمدة موسم رياضي لنادي النجم الأحمر الصربي، ونفى المتحدث الرسمي باسم النادي، أحمد صادق دياب، الأنباء التي راجت عن دفع الإدارة أموالا للاعب أثناء إعارته.