وزير الخارجية يلتقي أعضاء من مجلس الشيوخ الأمريكي
الثلاثاء - 21 يونيو 2016
Tue - 21 Jun 2016
التقى وزير الخارجية عادل الجبير وسفير خادم الحرمين لدى الولايات أمريكا الأمير عبدالله بن فيصل أمس في واشنطن برئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور ريتشارد بور والسيناتور ديان فاينشتاين في مقر الكونجرس.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات السعودية الأمريكية، والعمل على تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد الجانبان بالزيارة الحالية لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إلى أمريكا ولقائه بالرئيس باراك أوباما وكبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية والقطاعات الأخرى.
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية العلاقات السعودية الأمريكية، والعمل على تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.
وأشاد الجانبان بالزيارة الحالية لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إلى أمريكا ولقائه بالرئيس باراك أوباما وكبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية والقطاعات الأخرى.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم