إصدار 40 ترخيصا لمنشآت سياحية بالطائف
الأحد - 19 يونيو 2016
Sun - 19 Jun 2016
أصدرت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف تراخيص لـ40 منشأة سياحية جديدة خلال الأشهر الستة الماضية.
وأوضح مدير الهيئة بالطائف عبدالله السواط أن الهيئة تسعى لزيادة عدد الفنادق والوحدات السكنية وتطوير قطاع الإيواء السياحي بالمحافظة بما يتناسب مع مكانتها السياحية وما تحظى به من إقبال كبير بوصفها وجهة سياحية.
وأوضح مدير الهيئة بالطائف عبدالله السواط أن الهيئة تسعى لزيادة عدد الفنادق والوحدات السكنية وتطوير قطاع الإيواء السياحي بالمحافظة بما يتناسب مع مكانتها السياحية وما تحظى به من إقبال كبير بوصفها وجهة سياحية.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة