إفطار صائم لـ200 ألف في مطار جدة
الجمعة - 17 يونيو 2016
Fri - 17 Jun 2016
تواصل جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة مشروعها الرمضاني «إفطار صائم» لتفطير نحو 200 ألف مسافر في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبر ثلاث نقاط في الصالتين الجنوبية والشمالية والمكتب التنفيذي.
وأوضح المدير العام لجمعية نماء الخيرية المكلف صادق النور أن الجمعية دشنت هذه المكاتب بهدف توزيع وجبات إفطار على الصائمين المسافرين، معربا عن شكره لإدارة المطار لتعاونها مع الجمعية لخدمة المسافرين.
ولفت إلى أن الجمعية أبرمت شراكات لتأمين وجبات مشروع إفطار صائم إلى جانب تأهيل وتدريب متطوعين لتولي مهمة توزيع الوجبات بسهولة ويسر، مؤكدا سعي الجمعية لتحقيق التكافل والتكاتف بين أفراد المجتمع من خلال عدد من المشاريع النوعية التي تتبناها.
وأوضح المدير العام لجمعية نماء الخيرية المكلف صادق النور أن الجمعية دشنت هذه المكاتب بهدف توزيع وجبات إفطار على الصائمين المسافرين، معربا عن شكره لإدارة المطار لتعاونها مع الجمعية لخدمة المسافرين.
ولفت إلى أن الجمعية أبرمت شراكات لتأمين وجبات مشروع إفطار صائم إلى جانب تأهيل وتدريب متطوعين لتولي مهمة توزيع الوجبات بسهولة ويسر، مؤكدا سعي الجمعية لتحقيق التكافل والتكاتف بين أفراد المجتمع من خلال عدد من المشاريع النوعية التي تتبناها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم