إزالة بسطات وألعاب مخالفة في حدائق أبها
الأربعاء - 15 يونيو 2016
Wed - 15 Jun 2016
أزالت إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير أمس الأول عددا من البسطات والألعاب غير النظامية والمخالفة في الحدائق العامة بمدينة أبها.
وأوضح مدير الرقابة الشاملة بالأمانة المهندس عبدالعزيز القحطاني في بيان صحفي أمس أن المراقبين صادروا ألعابا كالنطنيطات والدبابات يعمل على تشغيلها وافدون من جنسيات عربية تسببت في إزعاج وترويع مرتادي تلك الحدائق والساحات العامة.
ولفت إلى تشكيل فريق من الرقابة الصحية لتنفيذ جولة على الميادين والحدائق العامة بمدينة أبها، حيث رافقتهم فرقة من إدارة النظافة وعدد من أفراد الشرطة.
وأوضح مدير الرقابة الشاملة بالأمانة المهندس عبدالعزيز القحطاني في بيان صحفي أمس أن المراقبين صادروا ألعابا كالنطنيطات والدبابات يعمل على تشغيلها وافدون من جنسيات عربية تسببت في إزعاج وترويع مرتادي تلك الحدائق والساحات العامة.
ولفت إلى تشكيل فريق من الرقابة الصحية لتنفيذ جولة على الميادين والحدائق العامة بمدينة أبها، حيث رافقتهم فرقة من إدارة النظافة وعدد من أفراد الشرطة.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم