ولي العهد يتلقى اتصالا من ملك البحرين ويطمئن على صحة رئيس وزراء باكستان
الأربعاء - 15 يونيو 2016
Wed - 15 Jun 2016
تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف اتصالا هاتفيا من ملك مملكة البحرين حمد آل خليفة.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم بحث تطورات الأحداث في المنطقة.
كما أجرى الأمير محمد بن نايف اتصالا هاتفيا برئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف، هنأه خلاله برمضان المبارك، واطمأن على صحته إثر العملية الجراحية التي أجريت له أخيرا وتكللت بالنجاح.
وعبر رئيس الوزراء بجمهورية باكستان الإسلامية عن شكره وتقديره لولي العهد على تهنئته بالشهر الفضيل، وما عبر عنه من مشاعر أخوية نبيلة، سائلا الله أن لا يريه مكروها.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم بحث تطورات الأحداث في المنطقة.
كما أجرى الأمير محمد بن نايف اتصالا هاتفيا برئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية محمد نواز شريف، هنأه خلاله برمضان المبارك، واطمأن على صحته إثر العملية الجراحية التي أجريت له أخيرا وتكللت بالنجاح.
وعبر رئيس الوزراء بجمهورية باكستان الإسلامية عن شكره وتقديره لولي العهد على تهنئته بالشهر الفضيل، وما عبر عنه من مشاعر أخوية نبيلة، سائلا الله أن لا يريه مكروها.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم