خادم الحرمين يتلقى اتصالا من نائب رئيس مجلس الوزراء العماني
الاثنين - 13 يونيو 2016
Mon - 13 Jun 2016
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا أمس من رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان فهد بن محمود آل سعيد نائب، هنأه خلاله بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره له على ما عبر عنه من مشاعر أخوية، داعيا الله أن يعيد هذا الشهر الكريم على الجميع بالخير والبركات.
وحمله الملك سلمان بن عبدالعزيز نقل تحياته إلى أخيه سلطان عمان قابوس بن سعيد، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق استمرار التقدم والرقي.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره له على ما عبر عنه من مشاعر أخوية، داعيا الله أن يعيد هذا الشهر الكريم على الجميع بالخير والبركات.
وحمله الملك سلمان بن عبدالعزيز نقل تحياته إلى أخيه سلطان عمان قابوس بن سعيد، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق استمرار التقدم والرقي.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم