ضبط هيروين داخل أحشاء مسافر في مطار جدة
الخميس - 09 يونيو 2016
Thu - 09 Jun 2016
أحبط جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تهريب 549 جراما من مادة «الهيروين» المخدرة عثر عليها مخبأة بداخل أحشاء أحد الركاب القادمين إلى المملكة.
وأوضح مدير الجمرك عبدالله الفلاي أنه عند إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة اشتبه المراقب الجمركي بأحد الركاب وعلى الفور جرى التأكد من حالة الاشتباه بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، مبينا أنه عثر بداخل أحشائه على 76 كبسولة صغيرة الحجم تحتوي بداخلها على 549 جراما من مادة الهيروين المخدرة، مفيدا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأوضح مدير الجمرك عبدالله الفلاي أنه عند إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة اشتبه المراقب الجمركي بأحد الركاب وعلى الفور جرى التأكد من حالة الاشتباه بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، مبينا أنه عثر بداخل أحشائه على 76 كبسولة صغيرة الحجم تحتوي بداخلها على 549 جراما من مادة الهيروين المخدرة، مفيدا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
الأكثر قراءة
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة