ضبط هيروين داخل أحشاء مسافر في مطار جدة
الخميس - 09 يونيو 2016
Thu - 09 Jun 2016
أحبط جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة تهريب 549 جراما من مادة «الهيروين» المخدرة عثر عليها مخبأة بداخل أحشاء أحد الركاب القادمين إلى المملكة.
وأوضح مدير الجمرك عبدالله الفلاي أنه عند إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة اشتبه المراقب الجمركي بأحد الركاب وعلى الفور جرى التأكد من حالة الاشتباه بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، مبينا أنه عثر بداخل أحشائه على 76 كبسولة صغيرة الحجم تحتوي بداخلها على 549 جراما من مادة الهيروين المخدرة، مفيدا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
وأوضح مدير الجمرك عبدالله الفلاي أنه عند إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة اشتبه المراقب الجمركي بأحد الركاب وعلى الفور جرى التأكد من حالة الاشتباه بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، مبينا أنه عثر بداخل أحشائه على 76 كبسولة صغيرة الحجم تحتوي بداخلها على 549 جراما من مادة الهيروين المخدرة، مفيدا أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم