تلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة نحو مليون و534 ألفا و770 اتصالا العام الماضي لمعرفة حالة الطقس إضافة إلى البلاغات البيئية.
وقال الناطق الرسمي للهيئة حسين القحطاني لـ «مكة» إن الاستفسارات الواردة لرقم البلاغات (988) خلال العام الماضي أغلبها لمعرفة حالة الطقس من النظام الآلي، وبعضها للإبلاغ عن المشاكل البيئية والحوادث.
وأبان أن الهيئة تستجيب فورا للبلاغ والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، ومنها وزارة الشؤون البلدية والقروية والدفاع المدني، لافتا إلى أن الهيئة تعكف حاليا على إنشاء وتجهيز مختبرات مركزية في كل من جدة والدمام.
وأشار إلى أن تصاعد البلاغات والشكاوى يؤكد ارتفاع مستوى الوعي لدى الجمهور، ورغبتهم في المساعدة والمساهمة في الحفاظ على البيئة وصون مواردها، ملمحا إلى أن الهيئة تستعد لإطلاق عدد من المشاريع المعنية بخدمة الجمهور.
وقال الناطق الرسمي للهيئة حسين القحطاني لـ «مكة» إن الاستفسارات الواردة لرقم البلاغات (988) خلال العام الماضي أغلبها لمعرفة حالة الطقس من النظام الآلي، وبعضها للإبلاغ عن المشاكل البيئية والحوادث.
وأبان أن الهيئة تستجيب فورا للبلاغ والتعاون مع الجهات ذات العلاقة، ومنها وزارة الشؤون البلدية والقروية والدفاع المدني، لافتا إلى أن الهيئة تعكف حاليا على إنشاء وتجهيز مختبرات مركزية في كل من جدة والدمام.
وأشار إلى أن تصاعد البلاغات والشكاوى يؤكد ارتفاع مستوى الوعي لدى الجمهور، ورغبتهم في المساعدة والمساهمة في الحفاظ على البيئة وصون مواردها، ملمحا إلى أن الهيئة تستعد لإطلاق عدد من المشاريع المعنية بخدمة الجمهور.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة