افتتاح نفق طريق عثمان بن عفان بالدمام
الخميس - 09 يونيو 2016
Thu - 09 Jun 2016
افتتحت أمانة ومرور المنطقة الشرقية أمس المشروع الأول لنفق وجسر تقاطع طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز مع طريق الخليفة عثمان بن عفان بعد إجراء بعض التعديلات على المشروع.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة محمد الصفيان في بيان، أن مشروع النفق من الخرسانة المسلحة يمتد بطريق الخليفة عثمان بن عفان وطريق الأمير متعب بطول 826 م وعرض إجمالي من الداخل 25,32م باتجاهين يفصل بينهما نيوجيرسي من الخرسانة المسلحة، وبكل اتجاه ثلاث حارات وقناة جانبية لتصريف مياه الأمطار مغطاة بجريلات حديدية، ويحتوى النفق على منطقة دوار في المنتصف بها 3 حارات مرورية، وتوجد حارتا خدمة على جانبي النفق.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة محمد الصفيان في بيان، أن مشروع النفق من الخرسانة المسلحة يمتد بطريق الخليفة عثمان بن عفان وطريق الأمير متعب بطول 826 م وعرض إجمالي من الداخل 25,32م باتجاهين يفصل بينهما نيوجيرسي من الخرسانة المسلحة، وبكل اتجاه ثلاث حارات وقناة جانبية لتصريف مياه الأمطار مغطاة بجريلات حديدية، ويحتوى النفق على منطقة دوار في المنتصف بها 3 حارات مرورية، وتوجد حارتا خدمة على جانبي النفق.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة