ولي العهد يتلقى التهاني برمضان من أمير قطر ووزراء خليجيين
الأربعاء - 08 يونيو 2016
Wed - 08 Jun 2016
تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف اتصالا هاتفيا أمس الأول من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب خلاله عن تهنئته له بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وبادله ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعين جميع المسلمين على صيامه وقيامه.
إلى ذلك تلقى الأمير محمد بن نايف اتصالات هاتفية من وزير الداخلية بمملكة البحرين الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، ووزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أعربوا خلالها عن تهنئتهم له بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره لهم، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.
وبادله ولي العهد التهنئة بهذه المناسبة، سائلا المولى عز وجل أن يعين جميع المسلمين على صيامه وقيامه.
إلى ذلك تلقى الأمير محمد بن نايف اتصالات هاتفية من وزير الداخلية بمملكة البحرين الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، ووزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أعربوا خلالها عن تهنئتهم له بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وأعرب ولي العهد عن شكره وتقديره لهم، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم