عصابة آسيوية تمتهن سرقة أبراج الاتصالات
الأحد - 05 يونيو 2016
Sun - 05 Jun 2016
ألقت شرطة محافظة الرس القبض على عصابة آسيوية امتهنت سرقة البطاريات والمولدات الكهربائية من الأبراج التابعة للشركات المنفذة لخدمات الاتصالات بالمنطقة.
وبلغ أعضاء العصابة ستة آسيويين متورطين بتلك السرقات، ألقي القبض عليهم في كمين وبحوزتهم مجموعة من البطاريات الخاصة بأبراج الاتصالات، حيث أقروا عند سماع أقوالهم بارتكابهم لتلك السرقات والتي بلغت نحو 2500 بطارية جافة تقدر قيمتها بما يزيد على خمسة ملايين ريال.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني في بيان أمس أن المتهمين دلوا على وقائع هذه السرقات والتي توزعت ما بين منطقتي القصيم والرياض، بعد أن تعرضت الأبراج في الغالب للكسر وتحطيم الأبواب والأقفال الداخلية والخارجية، مضيفا أنهم أودعوا التوقيف وأحيلوا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.
وبلغ أعضاء العصابة ستة آسيويين متورطين بتلك السرقات، ألقي القبض عليهم في كمين وبحوزتهم مجموعة من البطاريات الخاصة بأبراج الاتصالات، حيث أقروا عند سماع أقوالهم بارتكابهم لتلك السرقات والتي بلغت نحو 2500 بطارية جافة تقدر قيمتها بما يزيد على خمسة ملايين ريال.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني في بيان أمس أن المتهمين دلوا على وقائع هذه السرقات والتي توزعت ما بين منطقتي القصيم والرياض، بعد أن تعرضت الأبراج في الغالب للكسر وتحطيم الأبواب والأقفال الداخلية والخارجية، مضيفا أنهم أودعوا التوقيف وأحيلوا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
بوزن يبلغ 1415 كجم.. الكعبة المشرفة تتزين بكسوتها الجديدة
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
حصاد المانجو في جازان.. جيلان يلتقيان بين عراقة التجربة ومستقبل الابتكار
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة