استعادة 130 ألف متر مربع تعديات في أملج
الأحد - 05 يونيو 2016
Sun - 05 Jun 2016
أزالت لجنة التعديات بمحافظة أملج أمس تعديات بالمقرحل والزاوية استحدثها عدد من المواطنين بطرق عشوائية وبدون صكوك شرعية تثبت ملكيتهم للموقع، حيث استعادت 130 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية كانت عليها إحداثات خلال الفترة الماضية.
وأوضحت اللجنة في بيان صحفي أمس أن الإزالة شملت شبوكا وعقوما ترابية وبرك مياه وشتلات زراعية بحضور أعضاء اللجنة ومنسوبي الجهات الأمنية، وذلك وفقا للتوجيهات الصادرة لمتابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة.
وأفادت اللجنة أنها استعادت حتى الآن عددا كبيرا من الأراضي الحكومية، مؤكدة أنها لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل أعمالها الميدانية ومهماتها على مدار الساعة.
وأوضحت اللجنة في بيان صحفي أمس أن الإزالة شملت شبوكا وعقوما ترابية وبرك مياه وشتلات زراعية بحضور أعضاء اللجنة ومنسوبي الجهات الأمنية، وذلك وفقا للتوجيهات الصادرة لمتابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة.
وأفادت اللجنة أنها استعادت حتى الآن عددا كبيرا من الأراضي الحكومية، مؤكدة أنها لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل أعمالها الميدانية ومهماتها على مدار الساعة.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم