تكريم موظفي ورجال أمن إمارة مكة
الأحد - 05 يونيو 2016
Sun - 05 Jun 2016
كرم وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق المشرف العام على إدارة شؤون المشايخ والنواب والمعرفين الأمير فيصل بن محمد في ديوان الإمارة أمس الموظفين المتميزين دون المرتبة السادسة ورجال أمن الإمارة، الذين اختارتهم اللجنة المعنية بالتقييم التي وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل بتشكيلها لهذا الغرض.
ويأتي توجيه أمير مكة بتكريم الموظفين المتميزين حرصا منه على بث روح الحماسة وتشجيع التنافس الشريف بين الموظفين المعينين على تلك المراتب دون سواهم، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة مراجعي الإمارة بجميع أقسامها، حيث شمل التكريم 42 موظفا من 21 إدارة في الإمارة، تقديرا لجهودهم المبذولة في تأدية أعمالهم وتميزهم عن غيرهم من زملائهم.
ويأتي توجيه أمير مكة بتكريم الموظفين المتميزين حرصا منه على بث روح الحماسة وتشجيع التنافس الشريف بين الموظفين المعينين على تلك المراتب دون سواهم، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لخدمة مراجعي الإمارة بجميع أقسامها، حيث شمل التكريم 42 موظفا من 21 إدارة في الإمارة، تقديرا لجهودهم المبذولة في تأدية أعمالهم وتميزهم عن غيرهم من زملائهم.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم