إزالة بسطات عشوائية في مكة
الجمعة - 03 يونيو 2016
Fri - 03 Jun 2016
أزالت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة أمس الأول 15 بسطة عشوائية وأكثر من 20 جلسة قديمة، كانت منتشرة في بعض أحياء منطقة الخالدية والكدوة وعدد من المواقع التي تكثر فيها المخالفات والعشوائيات، وذلك بعد حملة تصحيحية واسعة نفذها مراقبو البلدية بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة.
وأوضح رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس غازي الحربي أن البلدية تكثف حملاتها وجولاتها الميدانية خلال هذه الفترة التي تستقبل فيها أم القرى أعدادا كبيرة من الزوار، مبينا أنه تمت مصادرة كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه غير الصالحة بسبب تعرضها للغبار وأشعة الشمس.
وأوضح رئيس بلدية المسفلة الفرعية المهندس غازي الحربي أن البلدية تكثف حملاتها وجولاتها الميدانية خلال هذه الفترة التي تستقبل فيها أم القرى أعدادا كبيرة من الزوار، مبينا أنه تمت مصادرة كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه غير الصالحة بسبب تعرضها للغبار وأشعة الشمس.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم