تمشيا مع التوجيهات السامية بالعفو عن بعض سجناء الحق العام بمناسبة حلول رمضان وافق أمير منطقة جازان محمد بن ناصر أخيرا على تشكيل لجنة رئيسة لتطبيق قواعد العفو الملكي برئاسة الموظف بإدارة شؤون السجناء والموقوفين بديوان الإمارة جابر الزائري ولجان أخرى مماثلة لذات الغرض بمحافظات أبوعريش والدرب وبيش والطوال والعيدابي ومركز الشقيري.
وذكر المتحدث الرسمي للإمارة علي زعلة للصحيفة أمس أن هذه اللجان ستبدأ مهماتها الأحد المقبل في مقر شعبة السجن العام والسجون الفرعية لمراجعة ودراسة ملفات النزلاء والنزيلات، والتأكد من توافر المعايير النظامية المنصوص عليها والمقررة من قبل وزارة الداخلية، وإنهاء إجراءات المستفيدين والمستفيدات. ولفت إلى أن تعليمات أمير المنطقة أكدت استمرار عمل اللجان يوميا على فترتين صباحية ومسائية ضمانا لسرعة البت في قضايا ومعاملات النزلاء والنزيلات أولا بأول بما يمكنهم من قضاء شهر الصوم مع أسرهم.
وذكر المتحدث الرسمي للإمارة علي زعلة للصحيفة أمس أن هذه اللجان ستبدأ مهماتها الأحد المقبل في مقر شعبة السجن العام والسجون الفرعية لمراجعة ودراسة ملفات النزلاء والنزيلات، والتأكد من توافر المعايير النظامية المنصوص عليها والمقررة من قبل وزارة الداخلية، وإنهاء إجراءات المستفيدين والمستفيدات. ولفت إلى أن تعليمات أمير المنطقة أكدت استمرار عمل اللجان يوميا على فترتين صباحية ومسائية ضمانا لسرعة البت في قضايا ومعاملات النزلاء والنزيلات أولا بأول بما يمكنهم من قضاء شهر الصوم مع أسرهم.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم