قبضت شرطة منطقة نجران أمس على شخصين مسلحين أطلقا النار على موظفي شركة الكهرباء في محافظة حبونا (120 كلم شمال نجران).
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة نجران النقيب عبدالله عشوي في بيان صحفي أنه في تمام الـ 10:30 من صباح أمس وأثناء تأدية موظفي شركة الكهرباء في محافظة حبونا لعملهم في عداد بجانب منزل بأحد الهجر فوجئوا بخروج شخصين مسلحين، أحدهما يحمل سلاحا من نوع رشاش، والآخر مسدسا، وهدداهم قبل أن يطلقا النار باتجاههم دون حدوث أي إصابات.
وأضاف أنه على الفور جرى التعامل مع البلاغ ومحاصرة المنزل والقبض على الجناة في وقت وجيز، وعثر على الأسلحة بحوزتهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بفعلتهما واتضح أنهما بحالة غير طبيعية. وتم التحفظ عليهما وإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة نجران النقيب عبدالله عشوي في بيان صحفي أنه في تمام الـ 10:30 من صباح أمس وأثناء تأدية موظفي شركة الكهرباء في محافظة حبونا لعملهم في عداد بجانب منزل بأحد الهجر فوجئوا بخروج شخصين مسلحين، أحدهما يحمل سلاحا من نوع رشاش، والآخر مسدسا، وهدداهم قبل أن يطلقا النار باتجاههم دون حدوث أي إصابات.
وأضاف أنه على الفور جرى التعامل مع البلاغ ومحاصرة المنزل والقبض على الجناة في وقت وجيز، وعثر على الأسلحة بحوزتهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بفعلتهما واتضح أنهما بحالة غير طبيعية. وتم التحفظ عليهما وإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم