المياه الوطنية تبدأ تنفيذ حظر القطع رسميا
الأربعاء - 01 يونيو 2016
Wed - 01 Jun 2016
بدأت شركة المياه الوطنية رسميا أمس تنفيذ حظر قطع المياه في ستة مواسم، وفقا لتوجيه الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم أمس عبر بيان.
وجاء في البيان أن الشركة وضعت نصب أعينها تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطن بجودة عالية.
وبحسب مسؤول في الشركة، فإن القرار متعلق بإيقاف الخدمة عن العملاء ممن لديهم إشكاليات في فواتير المياه، وأوضح أن ما يحدث كل عام هو إعادة جدولة ضخ المياه للأحياء، وبالتالي تأخر الضخ لمدة أسبوعين، وهو ما يفسره الأهالي بالانقطاع، ولفت إلى توفير مليون ومائة ألف متر مكعب من مياه محطات التحلية بشكل يومي لتوزيع ضخها على كامل أحياء جدة.
وجاء في البيان أن الشركة وضعت نصب أعينها تقديم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطن بجودة عالية.
وبحسب مسؤول في الشركة، فإن القرار متعلق بإيقاف الخدمة عن العملاء ممن لديهم إشكاليات في فواتير المياه، وأوضح أن ما يحدث كل عام هو إعادة جدولة ضخ المياه للأحياء، وبالتالي تأخر الضخ لمدة أسبوعين، وهو ما يفسره الأهالي بالانقطاع، ولفت إلى توفير مليون ومائة ألف متر مكعب من مياه محطات التحلية بشكل يومي لتوزيع ضخها على كامل أحياء جدة.
الأكثر قراءة
«الموارد البشرية» تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية
كيف تتم أعمال تغيير كسوة الكعبة المشرفة؟
«إثراء» ينظم معرض الكتاب للأطفال بحزمة فعاليات متنوعة
ما وراء المشهد المونديالي: القدية ترسم ملامح عصر النهضة الرياضي السعودي
سكان الجوف وحائل الأكثر صحة في المملكة
هيئة العقار: انتهاء مدة تسجيل العقارات لـ459,515 قطعة عقارية في مناطق الرياض ومكة والمدينة اليوم